يبدو أن لعبة كوجيما OD طموحة للغاية بحسب التسريب الأخير!

نحن بصدد مشروع طموح للغاية..

لعبة OD تعتبر من احدى المشاريع الطموحة لدى المطور “هيديو كوجيما” المخضرم، وتعتبر احدى حصريات Xbox الفريدة من نوعها، واليوم بحسب المعلومات الأخيرة من مصدر موثوق، يبدو أننا تأكدنا من ذلك.

المسرب الشهير Dusk Golem المعروف بمعلوماته عن مشاريع ألعاب الرعب قد ذكر مؤخرًا بعض التفاصيل الجديدة عن ماهية عنوان الرعب المرتقب OD بسبب تسريب أتى من الجهاز المخصص لاختبارات اللعب بالمشروع وقد تم تسريب مقاطع من عملية التطوير، ويبدو أن اللعبة ستسمح في أسلوب اللعب بالتبديل من منظور الشخص الأول والثالث، وهو شيء مثير للاهتمام.

اللعبة تبدو حاليًا في مراحل الاختبار والتجربة، حيث تضم OD أسلوب سينمائي مندمج مع اللعب، ومن الواضح أن معرفة الطريق في اللعبة سيتم بواسطة الساعة لتحريك الشخصية للإتجاه الصحيح مع الزام اللاعب لإستخدام المتصفح للإستفادة من المعلومات داخل اللعبة، مما يتعبر الأمر واعد وغامر لكثير من محبي المغامرة، وهو عصر تفاعلي فريد من نوعه وسط الألعاب المعتادة حاليًا.

ميزات مشروع OD من كوجيما

  • اللعبة في طور التجربة.
  • يمكن اللعب بمنظور الشخص الأول والثالث.
  • اللعبة ستضم مشاهد سينمائية طويلة مع أسلوب سينمائي في اللعب نفسه.
  • استخدام عناصر في اللعبة في العالم الحقيقي أيضًا.
  • استخدام المعلومات من صفحات الويب لمساعدة وتزويد شخصية البطل بالمعلومات.
  • تغيير العناصر في بيئة اللعبة.
  • استخدام الساعة لتحديد الأماكن المفترض الذهاب اليها.

هذه العناصر كانت مشابهة لمشروع Silent Hill الملغي، وإن كانت المعلومات على قدر جيد من الصحة فمن المؤكد أننا أمام شيء لم نرى مثله منذ سنوات، ولكن نتوقع ان العنوان أمامه طريق طويل ليقطعه خصوصًا مع اصدار Death Stranding 2 خلال العام المقبل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button